الرؤية:

    تسعى وحدة التعليم المستمر في كلية الإدارة والاقتصاد ان تكون افضل الوحدات من خلال تقديم افضل الخدمات العلمية والتدريبية للمشاركين في البرامج التي تقدمها الوحدة للوصول الى اعلى مستويات الجودة لتكون قادرة للمساهمة في خلق مجتمع متطور على علم ودراية في تنمية قدرات المجتمع ومؤسساته بحلول احترافية فاعلة.



الرسالة:

     تتمثل رسالة وحدة التعليم المستمر بالعمل على تدريب وتطوير وتأهيل الافراد في كلية الإدارة والاقتصاد وفئات المجتمع المختلفة ونشر المعرفة التدريبية التي تدمج بين الحداثة والتكنولوجيا المعاصرة ‘والمشاركة المتميزة والفاعلة في تنمية الموارد البشرية بما يسهم في رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الاداء الفردي المؤسساتي، وتأهيل الكفاءات البشرية بأحدث تغيير نحو الافضل.



الأهداف:

1- تهدف وحدة التعليم المستمر الى توفير فرص التدريب والاستفادة من الوسائل العلمية الحديثة في مجال تقديم الخدمات في مختلف المجالات.

2- التطوير الجامعي بإقامة دورات للكادر التعليمي في كلية الإدارة و الاقتصاد والكوادر التدريسية للكليات الاخرى باستخدام الاساليب والطرائق والمعايير الحديثة بهدف الارتقاء بمستوى التعليم الجامعي .

3- اقامة الدورات والورش للعاملين في المؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة لاكتساب المهارات والخبرات لمواجهة المتغيرات والتطورات الحضارية والاجتماعية والتكنلوجيا.

4- بناء علاقات تعاون مع كليات الجامعة في مجال تدريب اعضاء الهيئات التدريسية.



0 العناصر
$ 0