اختر اللون المفضل

251

اعلان

16/03/2022

image

أعزاءنا خريجي جامعة الفلوجة من  الطلبة الثلاثة الأوائل وحملة الشهادات العليا المحترمين
لأجل ضمان أعلى مستوى انسيابية في عملية تدقيق معلوماتكم المرسلة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي. تم التدريب على استخدام نظام لتدقيق والاعتراضات الالكتروني الخاص بمجلس الخدمة. يمكنك الدخول على هذه النظام من خلال الرابط التالي.
verify.fpsc.gov.iq
اذ تحتوي الصفحة الرئيسية للنظام على جميع التفاصيل التي تخص عملية تدقيق بياناتك.
وهنا تجدر الإشارة الى النقاط التالية:
1- على جميع الطلبة ممن لديهم (كود) تدقيق معلوماتهم وتقديم اعتراض في حال وجود خطأ في المعلومات، علماً ان اخر يوم لتقديم الاعتراضات هو يوم الخميس القادم الموافق (17/3/2022).
2- على كافة الطلبة الحاصلين على الدكتوراه والماجستير او الدبلوم العالي (طب بيطري) ممن لم يستلموا كوداتهم فضلاً عن الطلبة الثلاثة الأوائل خريجي العام الدراسي (2020 – 2021) مراجعة رئاسة الجامعة لاستلام الكودات الخاصة بهم يوم غد (الأربعاء حصراً). لغرض الولوج الى الرابط وتدقيق معلوماتهم.
 3- في حالة عدم وجود اسمك ضمن قائمة الأوائل. السبب غالبا ما يكون انك مستبعد بسبب ان احتساب الأوائل على القسم يعتمد على الدرجة فقط وليس نوع الدراسة. اي ان القسم الذي يمتلك دراسة صباحية ومسائية تم رفع اسماء ثلاثة طلاب فقط (الثلاثة الاوائل الأعلى معدلاً على الدراستين الصباحية والمسائية بعد دمجها) وذلك حسب كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء ذي العدد ق/05/ 9655 في 17 / 4 / 2021.
3- في حالة وجود اسمك في قائمة الأوائل لكن لا تستطيع الدخول للنظام وتظهر لك رسالة اسم المستخدم او كلمة المرور خطأ. السبب عادة ما يكون خطأ فعلي في احد أحرف او أرقام الكود او كلمه السر. الحل هو ان تقوم بزيارة رئاسة الجامعة قسم الشؤون الإدارية والمالية (شعبة التوظيف والملاك) من اجل إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة. 
3- اذا تمكنت من الدخول إلى النظام باستخدام الكود وكلمة المرور. لكن توجد بعض المعلومات خاطئة كيف اقدم إعتراضاً بذلك. السبب غالبا ما يكون تقنيا. ولمعالجة هذا الخطأ من الممكن تقديم اعتراض إلكتروني من نفس واجهة النظام وسوف تقوم الجامعة بالتدقيق وإرسال نتيجة اعتراضك على نفس النظام من دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة او المجلس او الوزارة.

تقييم الخبر
هل كان الخبر مفيداً
ما هو ردك ؟
ما هي نسبة الاستفادة ؟
  • 16/03/2022

    تاريخ النشر

  • Colleage

    نوعية الخبر

  • 278

    عدد الزيارات